دليل السيارات

أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

ترحب أودي أبوظبي بموسم الصيف مع عروض جديدة ومثيرة على طرازات Audi A7 و A6 Signature و Audi A4 S-line، المتوفرة الآن في صالات عرضها في أبوظبي والعين.

وتقدم الحملة الصيفية قيمة مضافة لا تفوت على طرازات أودي المختارة، بما في ذلك؛ ضمانًا غير محدود الأميال لمدة خمس سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، والخدمة لمدة خمس سنوات. كما سيتمتع العملاء أيضًا بالتأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى.

عندما تلتقي الأعمال بالترفيه فإن Audi A7 هي المزيج المثالي من الأناقة الرياضية والتكنولوجيا المبتكرة. حيث تتميز الأجزاء الخارجية بأسطح واسعة وحواف حادة وخطوط مشدودة تجسد سمات quattro الكلاسيكية. وتعمل التفاصيل الداخلية والمواد الأنيقة والتطعيمات الوفيرة على إبراز حرفية أودي عالية الجودة. وبفضل محركها رباعي الأسطوانات، تتسارع Audi A7 من 0-100 كم/ساعة في غضون 8.1 ثانية فقط. ويأتي الإصدار الخاص A7 Signature بسعر 299،000 درهم إماراتي.

ويؤكد تصميم Audi A6 Signature الأكثر وضوحًا شخصية quattro بمنحنياته القوية. حيث يعيد النموذج تعريف مرونة الاستخدام مع نظام الوسائط الرقمي بالكامل والعامل باللمس MMI، وقمرة القيادة الافتراضية الاختيارية من Audi بالإضافة إلى شاشة مقاس 12.3 بوصة. وتصل السرعة القصوى للسيارة النخبوية إلى 250 كم/ساعة بينما تتسارع من 0-100 كم/ساعة في غضون 6 ثوانٍ فقط. وهي تتمتع بالاتصال والراحة والشخصية الرياضية، وتأتي بسعر 235 ألف درهم إماراتي.

إقرأ أيضا:تعرفوا على مواصفات XC40 أول سيارة كهربائية بالكامل…

في حين تجسد سيارة Audi A4 S-line الديناميكية والقوية الطابع الرياضي الحقيقي من كل زاوية. مع شبكة تهوية غير لامعة ومصابيح أمامية بتقنية LED وعتبات باب مضاءة مع تطعيمات من الألومنيوم في المقدمة. ويبرز شريط التهوية الداخلي مدى عرض السيارة، بينما توفر الحجرة الكبيرة في المنصة الوسطي مساحة تخزين عملية. ويأتي ناقل الحركة S tronic ذو السبع سرعات بشكل قياسي، ويمكن للمركبة التسارع من 0-100 كم / ساعة في 5.8 ثانية فقط. وابتداء من 175،000 درهم إماراتي، توفر A4 S-line Edition تجربة قيادة مثالية.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.audi-abudhabi.com أو اتصل على: مركز مبيعات أودي أبوظبي 2054444 02 / مركز مبيعات أودي مصفح 5026510 02 / مبيعات أودي العين سنتر 7131666 03.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:نيسان أريا الكهربائية كلياً في ظهورها الأول على حل…
السابق
’كونتيننتال‘ تكشف في دراسة هي الأولى من نوعها أبرز التحدّيات والضغوطات التي يتعرّض لها سائقو الشاحنات في الإمارات
التالي
الكشف عن المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس ايه إم جي…

اترك تعليقاً