دليل السيارات

أودي آي8 2022 الجديدة – الفخامة الالمانية العريقة بنفس متجدد وتقنيات مبتكرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي آي8 2022 الجديدة – الفخامة الالمانية العريقة بنفس متجدد وتقنيات مبتكرة

أودي آي8 2022 الجديدة – الفخامة الالمانية العريقة بنفس متجدد وتقنيات مبتكرة

بعد أيام قليلة من كشف النقاب عن طراز أودي آي8 أل هورش A8 L Horch Founders Edition في الصين ، قدمت أودي مجموعة آي8 A8 المحسنة بالكامل والتي ستحافظ على بقاء الطراز الألماني الرائد على الخط الصحيح حتى وصول خليفتها الكهربائية بالكامل في عام 2024.

نظرًا لإطلاق الجيل الرابع الحالي من A8 منذ عام 2017 ، فقد حان الوقت لتحديث دورة منتصف العمر للتنافس مع أحدث طرازات بي أم دبليو الفئة السابقة BMW 7-Series ومرسيدس بنز أس كلاس Mercedes-Benz S-Class المنافسين الرئيسيين.

وقدمت 2022 Audi A8 سلسلة من التحديثات المرئية التي تركز على الواجهة الأمامية ، والألوان الجديدة ، وإضافة حزمة S Line المتوفرة لأول مرة في A8 ، بالإضافة إلى المزيد من التكنولوجيا داخل المقصورة الفاخرة.

بدءًا من التصميم المحدث ، يمكن التعرف على A8 على الفور على أنها أطول سيارات أودي وأكثرها فخامة وهيبة. وأصبحت أكثر “بريقًا” مما يجعلها تبدو أقل تقييدًا من ذي قبل.

في المقدمة ، توجد شبكة أمامية جديدة بتشطيبات مختلفة على طرازات A8 و A8L و S8. يتميز المصد المعاد تصميمه بمآخذ أكبر محاطة بالكروم ، مثل بعض طرازات أودي الأخرى. مع زوج جديد من المصابيح الأمامية النافرة بتقنية Digital Matrix LED مما يعني وجود 1.3 مليون ميكرومتر في كل مصباح أمامي.

إقرأ أيضا:تويوتا كورولا كروس جي أر سبورت 2022 الجديدة – النسخة الرياضية المتميّزة

المظهر الجانبي يبدو مميزاً إلى جانب لوحة الألوان المحدثة بما في ذلك التشطيبات المعدنية وغير اللامعة الجديدة وتصميم العجلة الجديدة بقياسات من 18 إلى 21 بوصة.

التغييرات أكثر دقة في الخلف حيث تأتي المصابيح الخلفية الرقمية OLED بشكل قياسي وتكتسب ميزة مؤشر القرب التي تضيء عندما تأتي سيارة أخرى على بعد مترين من A8.

تجعل الحزمة الخارجية من الكروم سيارة A8 أكثر لمعانًا في كل مكان ، بينما توفر حزمة S line المتوفرة لأول مرة في هذا الطراز مظهرًا رياضيًا. كما يمكن تمييز فئة الأداء الرياضي أس8 S8 من خلال أنابيب العادم الرباعية والناشر من بين اللمسات الرياضية الأخرى.

من حيث القياسات، يبلغ طول A8 العادية 5.19 متراً، ويبلغ طول اس8 5.20 متراً بسبب المصدات المختلفة ، ويبلغ طول آي8 أل 5.32 متراً نظرًا لقاعدة العجلات الأطول ، بينما إن طراز A8 L Horch الصيني فقط هو الأطول وصولاً الى 5.45 متر.

تتميز جميع المتغيرات بهيكل مكون من 58 بالمائة من أجزاء الألومنيوم ، ومقصورة ركاب من الفولاذ المركب على الحرارة ومكونات البوليمر المقوى بألياف الكربون، بالإضافة إلى قضبان برجية من المغنيسيوم.

ستبدأ مبيعات 2022 Audi A8 في أوروبا في ديسمبر. في ألمانيا ، سيبدأ السعر من 99،500 يورو (115،540 دولارًا) لطراز القاعدة A8 50 TDI بينما سيبدأ سعر Audi S8 من 144،800 يورو (168،135 دولارًا).

إقرأ أيضا:كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

إقرأ أيضا:إنفينيتي كيو أكس 80 الجديدة 2022 – التكوين الداخلي الهادئ والتصميم الحديث والتكنولوجيا المتفوقة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ميني تطرح تشكيلة جديدة من إصدارات الظل لثلاث فئات …
التالي
أودي أس8 2022 الجديدة – رمز الأناقة الرياضية المتجدد