دليل السيارات

أودي آي8 أل هورش 2022 الجديدة – روعة بالفخامة والأناقة والهدف: منافسة مرسيدس مايباخ

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي آي8 أل هورش 2022 الجديدة – روعة بالفخامة والأناقة والهدف: منافسة مرسيدس مايباخ

أودي آي8 أل هورش 2022 الجديدة – قمة الفخامة والأناقة والهدف: منافسة مرسيدس مايباخ

تتطلع أودي إلى زيادة مستوى الفخامة في سيارتها آي8 A8 من خلال نسخة جديدة أطول وأكثر فخامة من سيارة السيدان، وستتنافس هذه الفئة مع سيارة العلامة التجارية الفرعية لمرسيدس مايباخ. انه اصدار أودي آي8 هورش Horch الذي يعتمد على سيارة 2022 A8 الجديدة التي سيتم طرحها في الأسواق.

تم الكشف عن A8L Horch Founder’s Edition في الصين قبل معرض جوانجزو للسيارات ، وهو مصمم على قاعدة عجلات طويلة من A8 ويضيف إليها 130 ملم اضافية. وفي الوقت نفسه ، تم تعديل الشبكة لتضم المزيد من الكروم وإضفاء مزيد من الفخامة عليها. يقابل ذلك مصابيح أمامية LED ذات مصفوفة رقمية مع مصابيح DRL معقدة.

أسفل جانب السيارة ، هناك المزيد من الإضافات. حيث يبلغ عرض العجلات ، التي تذكر ببعض تصميمات بنتلي و مايباخ بوصة وتتميز بتصميم فريد وغطاءها المركزي يتميز بهورش H ، كما يزدهر التصميم في الجزء الخلفي من نافذة الباب الخلفي.

يمكن العثور على كلمة “هورش” مكتوبة خلف قوس العجلة الأمامية مباشرة وأسفل الضوء الخلفي الأيمن. تقع اللوحة الأخيرة أسفل المصابيح الخلفية OLED المتقدمة التي تتميز بتصميم جديد خاص بها.

إقرأ أيضا:زيادة القدرة الاستيعابية إلى أقصاها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى 2021

سيأتي إصدار هورش بلونين خارجيين حصريين: Oakrun و Nimbusgrau. وهي مصممة لإبراز الحساسيات الأسلوبية للسيارة. إذا كنت ترغب في القيام بمزيد من التمييز، فإن مخططات الطلاء ذات اللونين متوفرة أيضًا.

وتم تمديد طول السيارة كما ذكرنا بهدف منح الركاب مكانًا أكثر فخامة للجلوس. كما نرى زخارف التصميم حول المقصورة الداخلية ، حيث تم تطريز شعارات هورش في مسند الذراع الخلفي الأوسط ، وفي الوسائد التي تأتي مع السيارة ، وهناك شعار يضيء على العتبة الجانبية عند دخول السيارة.

وهناك جلد مبطن بالماس يزين المقاعد وبطانات الأبواب. وتم حشو الأول أيضًا بضعف الكمية المعتادة من الوسائد لجعلها أكثر نعومة وراحة. كما هو الحال مع A8 ، يأتي هذا الطراز مزودًا بنظام تدليك للقدمين لركاب المقاعد الخلفية ، بالإضافة إلى مدلك للظهر في كل من المقاعد الأمامية والخلفية.

تتميز أودي أي8 هورش بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه ، حيث يحصل ركاب المقعد الأمامي على شاشتين للمس ، بينما يحصل ركاب المقعد الخلفي على نظام لمس مركزي خاص بهم. تساعد مجموعة من ميزات Audi المتصلة أيضًا في ضمان جو ملائم لرجال الأعمال أو للترفيه عن النفس.

ستحافظ ميزات مساعدة السائق المتقدمة على سلامتك ، بينما سيوصلك نظام الركن الأوتوماتيكي الذكي إلى أي مكان على الرغم من الطول الإضافي للسيارة. يضمن المنشور الصوتي المخفي القابل للرفع والسجاد السميك ومجموعة كبيرة من السماعات بتكوين مشهد صوتي غني بغض النظر عن الموسيقى التي تستمع إليها.

إقرأ أيضا:بوجاتي تطور نسخة إنتاجية من من سيارة بوليد الرياضي…

من المستغرب إلى حد ما ، أن أودي لم تختار المحرك الأكبر المتاح لها. بدلاً من محرك V8 ، اختارت محرك V6 سعة 3.0 لتر مع التوربو المزدوج مع نظام كهربائي بقدرة 48 فولت والذي يمنتج قوة 340 حصانًا (250 كيلو واط).

ستبدأ مبيعات A8L Horch في السوق الصينية ومن المتوقع أن يتم بيعها في أسواق أخرى غير الصين ولكن لم يتم تحديد هذه الأسواق أو البلدان بعد.

إقرأ أيضا:جي إم سي أكاديا 2021 – تصميم يترك انطباعاً قوياً



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا جي آر سوبرا سبورت توب 2021 الجديدة – النسخة المكشوفة الفريدة من الحسناء اليابانية
التالي
أسطورة الراليات سيباستيان لوب يشارك للمرة الأولى برالي أبوظبي الصحراوي