دليل السيارات

أودي آي 4 آفانت أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة

[ad_1]

منحت أودي سيارات آي1 A1 وآي4 A4 وآي5 A5 وكيو7 Q7 وكيو8 Q8 مظهرًا رياضيًا جديدًا للعام 2022 تحمل اسم كومبيتشين بلاس Competition Plus.

يدخل طرازي Audi A4 و A5 في طرازات العام 2022 مع طرازات أس لاين كومبيتشين  “Competition S line” و أس لاين كومبيتشين بلاس “S line Competition plus” ، وهما حزمتان جديدتان للمظهر الخارجي مع ميزات جذابة تجعل هذين الطرازين يبدوان رياضيين بالفعل.

تتضمن حزمة المظهر “S line Competition” الخاصة بسيارة Audi A4 حزمة S line الخارجية بالإضافة إلى حزمة سوداء إضافية.

وتتضمن شبكة المبرد غير اللامعة ، وشفرة في الأمام، وشريط للحماية من الأحجار ، وجناح S4 بالإضافة إلى حلقات Audi في الشبك أحادي الإطار باللون الأسود.العجلات المصبوبة مقاس 19 بوصة تجعل الحزمة أكثر ديناميكية.

بالنسبة لأودي A4 ، تشتمل حزمة “S line Competition plus” أيضًا على مصابيح أمامية LED ومجموعة إضاءة محيطة ومرايا جانبية سوداء وعتبات دخول مضاءة مع تطعيمات من الألومنيوم في المقدمة. وكل الطرازات التي تأتي بقوة 150 كيلوواط وأكثر ستتميز أيضًا بملاقط فرامل حمراء.

في عام الطراز الجديد ، يمكن للعملاء أيضًا طلب كلا الإصدارين من سيارة Audi A4 سيدان بسقف باللون الأسود اللامع.

إقرأ أيضا:أر أم أل فيراري 250 الجديدة تماماً 2022 – أيقونة كلاسيكية بأداء خارق

يتراوح نطاق ألوان الطلاء الخارجي بين الرمادي Terra و Quantum Gray و Daytona Grey والأحمر Tango Red والأبيض Glacier White والأزرق Navarra Blue و Turbo Blue وصولاً إلى الاسود Mythos black.  بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر أيضًا تشطيب صلب باللون الأبيض من إيبيس مع مرايا جانبية سوداء لامعة.

كما هو الحال مع Audi A4 ، يمكن للعملاء أيضًا اختيار Audi A5 بين إصداري “S line Competition ” و “S line Competition plus”.

يتميز التصميم الخارجي لـ “S line Competition” لأودي A5 ، بعجلات بقياس 20 بوصة ، مبني على الشكل الخارجي لفئة أس لاين S Line ويتميز بالإضافة إلى ذلك بعناصر سوداء جميلة مثل الجانح وشبكة المبرد.

مع “S line Competition plus” Audi A5 ، يتم اضافة المصابيح الأمامية المصفوفة LED ، ومرايا جانبية سوداء ، ملاقط مكابح حمراء للمحركات بقوة 150 كيلو واط وأكثر.

بالإضافة إلى حزمة الإضاءة المحيطة التي تسلط الضوء على المظهر الديناميكي للسيارة. والألوان المتوفرة هي الأبيض الجليدي ، والأزرق النافارا ، والأزرق التوربيني ، والأسود Mythos ، كما تتوفر أودي A5 كوبيه بسقف باللون الأسود اللامع.

ستتوفر Audi A4 و Audi A5 مع “S line Competition ” و “S line Competition plus” للطلب في السوق الألمانية اعتبارًا من 20 مايو 2021.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز أس680 غارد 2022 الجديدة كلياً – المصفّحة الفاخرة لراحة الركاب وأقصى درجة من الحماية

وسيبدأ التسليم في يوليو 2021. في ألمانيا ، Audi A4 S Line Competition متاحة ابتداءً من 38250 يورو و Audi A4 S line Competition ابتداءً من 45400 يورو. بينما تبدأ Audi A5 S line Competition بسعر 43200 يورو و Audi A5 Plus Competition بسعر 49600 يورو.

أودي آي 4 آفانت أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة

Static photo;

Color: Navarra Blue Metallic

إقرأ أيضا:طراز هجين من بي إم دبليو سيريس 2 أكتيف تورير المين…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر








[ad_2]

السابق
أودي آي 5 سبروتباك أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة
التالي
جي.إم.سي هامر 2022 الكهربائية الأثقل وزنا.. ما السر؟

اترك تعليقاً