دليل السيارات

أوتوموبيلي بينينفارينا تخلق أجواءً ساحرة في أسبوع مونتاري ببرنامج من الفعاليات مع سيارتها الرائعة باتيستا

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوتوموبيلي بينينفارينا تخلق أجواءً ساحرة في أسبوع مونتاري ببرنامج من الفعاليات مع سيارتها الرائعة باتيستا

أوتوموبيلي بينينفارينا تخلق أجواءً ساحرة في أسبوع مونتاري ببرنامج رائع من الفعاليات مع سيارتها الرائعة باتيستا

خلال واحدة من أكثر الفترات ازدحامًا وأهمها حتى الآن في تاريخ أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina ، تم استعراض مواصفات الإنتاج للسيارة باتيستا هايبر جي تي Battista hyper GT لأول مرة في العالم في أسبوع مونتاري للسيارات على طرق كاليفورنيا كجزء من سلسلة من الفعاليات المقرر إقامتها في الولايات المتحدة.

كذلك أتاح الظهور الأول للسيارة Battista’ -التي تقدم الشكل الأمثل للرفاهية المستدامة والتصميم منقطع النظير- للعملاء الفرصة الأولى لتجربة المشهد الصوتي الخارجي المصمم خصيصًا لهذا العرض الحصري رفيع المستوى للسيارة.

علاوةً على ذلك، شهد برنامج الفعاليات في الولايات المتحدة لشركة Automobili Pininfarina  العرض الحصري للسيارة Battista Anniversario  لأول مرة في الولايات المتحدة، وإطلاق شراكة جديدة بين الشركة المصنعة لأول سيارة كهربائية بالكامل فائقة السرعة هايبر جي تي وشركة صناعة الساعات BOVET 1822.

بهذه المناسبة، صرح بير سفانتسون، الرئيس التنفيذي لشركة Automobili Pininfarina: “لفتت السيارة Battista بمواصفات الإنتاج الفائقة الأنظار فور وصولها إلى الولايات المتحدة، ليس فقط بردود الفعل الإيجابية الساحقة من عملائنا الذين أعجبوا بالتفاصيل الرائعة والمعقدة لسيارة هايبر جي تي، ولكن بشكل فعلي عند ظهور السيارة بشكل مثير على طرق كاليفورنيا الرائعة. وكلنا فخر بما حققناه هنا في الولايات المتحدة، حيث يأتي ذلك تتويجًا لتاريخ ا Pininfarina المشرف، واستشرافًا لمستقبل Automobili Pininfarina المشرق الذي يداعب الخيال. ونتطلع إلى الوفاء بالطلبات الأولى للسيارة في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيستمتع عملاؤنا بسيارة تجسد مفاهيم الاستدامة والرفاهية والتميز.”

إقرأ أيضا:أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

BATTISTA تظهر للمرة الأولى على الطريق في الولايات المتحدة

انطلقت النسخة الأولى النموذجية للسيارة باتيستا خلال ظهورها الأول المفعم بالحيوية على طرق كاليفورنيا قبل ظهورها مرة أخرى في أسبوع مونتاري للسيارات. ظهرت السيارة بجسم كربوني مميز باللون الأسود وعجلات إمبالسو المصقولة بدقة والمصنوعة من سبائك الألمنيوم، وأيضًا مقاعد بايلوتا الاختيارية ذات اللمسات النهائية من الجلد الأسود المتين والتنجيد المبطن من Iconica Blu Alcantara ليحقق العملاء الاستفادة الكاملة من خدمة التخصيص المميزة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من شركة Automobili Pininfarina’s ، والتي تجعل من كل سيارة من سيارات Battista قطعة فنية مميزة.

هذا وسوف نواصل الخطوات الأخيرة على الطريق لتسليم أول سيارة كهربائية بالكامل فائقة السرعة في العالم في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث ستتاح لمجموعة مختارة من العملاء الفرصة لقيادة النسخة النموذجية للإنتاج من السيارة Battista ، لتجربة أقوى سيارة إيطالية مرخص بقيادتها على الطرق، كما أنها مصُممة للقيادة على حلبات التسابق.

الكشف عن الصوت الحصري للسيارة BATTISTA

تم الكشف أيضًا عن المشهد الصوتي الخارجي الفريد للسيارة  Battista ونهج “الصوت النقي” الخاص بها للعملاء، حيث صُمم المشهد الصوتي لتحفيز المشاعر والحماس أثناء القيادة مع تعزيز السلامة وقدرات القيادة، فالمشهد الصوتي يضخم الترددات الطبيعية الصادرة من المحركات الكهربائية للحصول على تجربة فاتنة لكل من السائق والركاب.

إقرأ أيضا:إصدار “رينج روڤر سبورت SVR ألتيميت” من قسم تعديل ا…

هذا المشهد الصوتي مستوحى من أعمال الملحن الإيطالي جوزيبي فيردي، بطريقة تشبه مظهر السيارة BATTISTA المتماشي مع التراث الإيطالي للتصاميم التي تتميز بها لشركة Pininfarina. وللمشهد الصوتي تردد أساسي يبلغ 54 هرتز وهو مضاعف التردد 432 هرتز، والمعروف باسم “Verdi’s A”، ويقال أنه أكثر صفاءً ورفقًا على الأذنين من الترددات الأخرى. وذلك يقدم صوتًا نقيًا يستكمل نهج تصميم Battista الأصيل والأنيق.

سيارة BATTISTA ANNIVERSARIOتنجح في ظهورها الأول بالولايات المتحدة

عُرضت  BATTISTA ANNIVERSARIO -وهي طراز حصري يقتصر على خمس سيارات فقط في جميع أنحاء العالم- للمرة الأولى في الولايات المتحدة في معرض The Quail and Pebble Beach Concours d’Elegance.

يتميز هذا الطراز النادر للغاية بحزمة Furiosa ثنائية اللون التي تتكون من مقسم أمامي وشفرات جانبية وموزع خلفي، وقد لفتت انتباه الضيوف في معرض السيارات المرموق بعرضها للمفاهيم الحديثة المتماشية مع تراث Pininfarina وابتكاراتها.

 AUTOMOBILI PININFARINA  تُعلن عن شراكتها مع BOVET 1822

في حدث حصري خلال أسبوع مونتاري للسيارات، أعلنت شركتا Automobili Pininfarina BOVET 1822 عن إقامة شراكة جديدة تتضمن إزاحة الستار عن ساعة رائدة في وقت لاحق من هذا العام احتفالًا بإطلاق سيارة Battista. وقد تم الكشف عن الصورة الأولى لتصميم الساعة، حيث تُظهر التفاصيل المعقدة لظهر الساعة، والتي تعكس الخطوط المنحوتة وجسم  Battistaعند رؤيتها من الأعلى.

إقرأ أيضا:أودي تودع طراز تي تي آر إس في أمريكا بإصدار هيرتيج…

تتشارك العلامتان التجاريتان الراقيتان في قيم الدقة والتصميم وبراعة الصنع، حيث تعملان معًا لتعظيم الماضي الأسطوري لكل شركة منهما مع اقتراح رؤية مشتركة لمستقبل أكثر استدامة.

الكشف عن الفائزين في مسابقة PEBBLE BEACH CONCOURS D’ELEGANCE

عُقدت خلال الدورة 70 من معرض Pebble Beach Concours d’Elegance المقامة في 15 أغسطس/آب أربع جلسات تحكيمية، وأجمعت الآراء على الاحتفاء بتراث التصميم الإيطالي الفريد لشركة Pininfarina’ البالغ 91 عامًا. حيث فازت السيارة الأنيقة لفترة ما قبل الحرب لانسيا أستورا بينين فارينا كابورليه 1938 عن فئة “Pinin Farina Prewar”، فيما احتلت السيارة لانسيا أوريليا بينين فارينا بي إف 200 سي سبايدر 1953 المرتبة الأولى عن فئة “Pininfarina Postwar” بشبكتها البيضاوية المميزة.

أما السيارة الفائزة عن فئة “Pinin Farina Ferrari Early” فكانت السيارة فيراري 375 أميريكا بينين فارينا كوبيه 1953، كما فازت السيارة فيراري 365 بي بينينفارينا برلينيتا سبيسيال 1966 -أولى سيارات فيراري بمحرك متوسط ذي 12 أسطوانة مقدمة من خلال بينينفارينا- عن فئة “Pininfarina Ferrari Late”.

شهدت تصميمات بينينفارينا الشهيرة أيضًا تفوقًا في فئات الجوائز الإجمالية للفعالية، بما في ذلك سيارة فيراري 365 بي بينينفارينا برلينيتا سبيسيال 1966 المذكورة أعلاه التي رُشحت أيضًا ضمن ثلاث سيارات معروضة لعام 2021.

كذلك فازت لانسيا أستورا سيريز 3 تيبو بوكا بينين فارينا كابريوليه 1936 بجائزة “Most Elegant Convertible”، كما فازت فيراري 410 سوبر أميريكا سوبر فاست بينين فارينا كوبيه سبيسيال الكلاسيكية 1956 بجائزة “Enzo Ferrari Trophy”.

وافتخارًا بالتراث التصميمي الذي استُلهم منه تصميم السيارة Battista المصنوعة ببراعة، انضم لوكا بورجوجنو، كبير مصممي شركة Automobili Pininfarina ، إلى لجنة الخبراء الفخرية للحكم على الفئات الأخرى في هذه الفعالية.

وعلق لوكا بورجوجنو على ذلك قائلاً: “كان من الرائع رؤية تصاميم Pininfarina  التي تألقت على مر السنين وهي تندمج مع السيارة Battista الكهربائية بالكامل في حديقة معرض Pebble Beach Concours d’Elegance الشهيرة في لحظة فارقة في تاريخ Automobili Pininfarina ، والتي توجت بتجربة القيادة الأولى للنسخة النموذجية من سيارة Battista. وكان من الواضح الدمج بين أصالة الماضي وتطور الحاضر، بدايةً من التصميم وصولاً إلى التكنولوجيا الكهربائية، لإنتاج سيارة المستقبل الخارقة باتيستا، والتي من المقرر أن تكون أسرع وأقوى سيارة رياضية إيطالية على الإطلاق؛ فيما يُعد حضور Automobili Pininfarina’في أسبوع مونتاري للسيارات شعلة انطلاق لثورة في أداء السيارات والتصميم والتعاون التقني والرفاهية “.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
القوّة الجبّارة – شفروليه تاهو الجديدة كلّياً قادرة على قطر حمولات ثقيلة دون عناء
التالي
حلبة مرسى ياس تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بتنظيم بطولة كارتينغ حصرية بالسيدات

اترك تعليقاً