سباقات

أوتمار ينضم إلى فريق ألبين للفورمولا-1

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوتمار ينضم إلى فريق ألبين للفورمولا-1


01:24 م


الجمعة 18 فبراير 2022

برلين – (د ب أ):

أعلن فريق ألبين، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 الفرنسي، أمس الخميس، انضمام أوتمار استسافناور، المدير السابق لفريق أستون مارتن، للعمل بذات المنصب مع الفريق البريطاني.

سيقود استسافناور الفريق من قاعدته ببلدة إينستون الإنجليزية، بينما سيعمل برونو فامين، المعين حديثًا كمدير تنفيذي للفريق، في ضاحية فيري شاتيلون الفرنسية، ومن المقرر أن يقدم كلاهما تقاريرهما إلى لوران روسي الرئيس التنفيذي للفريق.

وقال استسافناور “يسعدني الانضمام إلى فريق ألبين لفورمولا-1 ومستعد للعمل مع الجميع للتعامل مع التحدي الذي نواجهه: جعل الفريق يقاتل من أجل البطولة خلال 100 سباق قادم”.

وأكد استسافناور “اهتمامي يتركز على الاستعداد لبداية الموسم الجديد في البحرين”.

وتابع “بصفتي أحد مصنعي السيارات الثلاث المشاركة في فورمولا-1 ، فإن فريق ألبين متسلح بشكل كامل لتحقيق طموحاته، لا أطيق الانتظار لبدء الرحلة”.

يتمتع استسافناور /57 عاما/ بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في فورمولا/1، وكان آخرها مع فريق أستون مارتن الذي بدأ معه العمل منذ كان يعرف فيه الفريق باسم فورس إنديا.

إقرأ أيضا:مستفيدًا من حادث هاميلتون وفيرستابن.. ريتشاردو بطلًا لسباق ف

ويقود السائقان الاسباني فيرناندو ألونسو و والفرنسي إستيبان أوكون سيارتي الفريق في موسم 2022، الذي سينطلق في 20 مارس المقبل بسباق جائزة البحرين الكبرى.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أورا باليه كات الكهربائية.. فولكس واجن بيتل الصيني…
التالي
سيارة كهربائية جديدة من نيسان ستحل مكان ميكرا