دليل السيارات

أوبل مانتا جي أس إي الكترومود 2021 الجديدة كلياً

[ad_1]

أوبل مانتا جي أس إي الكترومود 2021 الجديدة كلياً – العودة المجلّية بالماضي الى المستقبل

كشفت شركة أوبل عن سيارة مانتا جي أس إي الكترومود Manta GSe Elektromod الفريدة من نوعها في كل مجدها ، بعد حملة دعائية تم إطلاقها قبل شهرين.

تم إنشاء الإصدار الخاص الجديد لنسخة واحدة رسمية للاحتفال بالذكرى الخمسين لاطلاق أوبل مانتا ، ولكن هذا الطراز يعاين أيضًا إطلاق العلامة التجارية الفرعية GSe التابعة للشركة للنماذج الكهربائية عالية الأداء.

توصف سيارة Manta GSe الكهربائية الجديدة بالكامل بأنها “أول ريستومود كهربائي” من أوبل ، حيث قام امهندسون بتعبئة مكونات المحرك الكهربائي الحديث تحت الهيكل الكلاسيكي لسيارة الكوبيه الألمانية المدمجة.

حيث يتم هنا استبدال المحرك الأصلي رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بمحرك كهربائي بقوة 147 حصان  وعزم دوران يبلغ 225 نيوتن متر.

ومع ذلك ، أبقت أوبل ناقل الحركة اليدوي الأصلي رباعي السرعات في مانتا في مكانها ، مما أعطانا سيارة كوبيه كهربائية تمكنك في الواقع من تعشيق التروس الخاصة بك. يتوفر للسائقين أيضًا خيار استخدامه كآلية تلقائية فقط من خلال تعشيق الترس الرابع.

يتم الحصول على الطاقة من حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 31 كيلو وات في الساعة ، مما يسمح لأوبل مانتا جي إس إي الجديدة بمدى السير لمسافة تبلغ حوالي 200 كم.

إقرأ أيضا:رينو أركانا 2022 .. ثلاث فئات بميزات رائعة في أستر…

تمامًا مثل طرازات أوبل الكهربائية العادية ، يتميز طراز مانتا الذي تم تعديله بفرملة متجددة وشاحن على  بقوة 9 كيلو وات ، مع شحن كامل يستغرق أقل من أربع ساعات.

تمكنت أوبل من الجمع بين أحدث عناصر التصميم الخاصة بها بذوق رفيع في الشكل الكلاسيكي لمانتا GSe ، والذي يتميز بواجهة أمامية “Pixel-Vizor” تمتد عبر عرض السيارة. والتي هي في الأساس شاشة عرض تستخدم للرسائل المرحة ، مثل “أنا في مهمة إلكترونية صفرية” ، متبوعة بالصورة الظلية لشعاع مانتا راي. المصابيح الخلفية الدائرية الأيقونية هي الآن وحدات LED ثلاثية الأبعاد.

تأتي سيارة العرض الفريدة من نوعها هذه باللون الأصفر المذهل ، المتناقض مع غطاء المحرك الأسود ، في حين أن العجلات مصنوعة خصيصًا من سبائك Ronal مقاس 17 بوصة.

كما استفاد التصميم الداخلي لسيارة Opel Manta GSe الجديدة من الترقيات ، حيث تضم أحدث شاشات العرض الرقمية للعلامة التجارية لمجموعة الأدوات ونظام المعلومات والترفيه. تتكون اللوحة من شاشات عرض رقمية مقاس 12 بوصة و 10 بوصات موجهة نحو السائق. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت أوبل نظامًا صوتيًا متطورًا من مارشال.

يتميز طراز ريستومود أوبل الكهربائي أيضًا بزوج من المقاعد الرياضية بخط مركزي أصفر ، والذي يوفر دعمًا وراحة أفضل بكثير من الطرازات الأصلية.

إقرأ أيضا:تويوتا هايلاندر هايبرد برونز 2022 الجديدة -التعبير المثالي عن الأناقة الرقيقة

وتمت إعادة صياغة عجلة القيادة بطريقة ثلاثية الأضلاع ، وهي تتميز الآن بعلامة صفراء في موضع الساعة 12 بينما أصبحت الأسطح على لوحة القيادة وألواح الأبواب الآن باللون الرمادي غير اللامع لتباين اللونين الأصفر والأسود الموجودين. بالاضافة الى استعمال مادة الكنتارا المميزة.

لن تكون Opel Manta GSe Elektromod آخر مرة تستعمل فيها الشركة شارة GSe ؛ حيث تعمل شركة Opel و Vauxhall على مجموعة من الطرازات المكهربة عالية الأداء للمستقبل القريب ، بما في ذلك نسخة الهاتشباك الرياضية من Corsa-e الحالية.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو ألبينا أكس دي4 2022 الجديدة – نسخة التوربوديزل من أكس4 أم المتفوقة

[ad_2]

السابق
ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا
التالي
رينج روڤر إيڤوك تطلق إصداري برونز كولكشن و P300 HST

اترك تعليقاً