دليل السيارات

أوبل غراندلاند 2022 الجديدة – تحسينات خارجية وتقنيات داخلية اضافية


أوبل غراند لاند 2022 الجديدة – تحسينات خارجية وتقنيات داخلية اضافية

قامت شركة أوبل بالكشف عن طراز غراند لاند 2022 المحسّن. وتبدو هذه الكروس أوفر أكثر حداثة من الجيل الحالي، وخصوصاً مع شبكة فايزرو Vizor الجديدة المحاطة بأضواء ليد IntelliLux LED Pixel القابلة للتكييف مع مصد أمامي رياضي يشبه ذلك المستخدم في طراز موكا Mokka.

بالانتقال إلى داخل المقصورة ، ستجد لوحة جديدة تتميز بمجموعة أدوات رقمية بقياس 12 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بقياس 10 بوصات. وتم تجهيز الطراز أيضًا بلوحة عدادات جديدة ، ووحدة تحكم مركزية معدّلة ومبدّل خاص بناقل الحركة بسيط وسهل الاتسخدام.

لم تدخل الشركة في العديد من التفاصيل ، لكنها أشارت إلى أن الكروس أوفر هذه يمكن تجهيزها بمقاعد نشطة مريحة مع تدفئة وتهوئة. ويمكن للعملاء أيضًا الحصول على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام ملتميديا للملاحة ​​Navi Pro الذي يتميز بمعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي وتحديثات الخرائط عبر الإنترنت بالإضافة إلى التنبؤ والتحليل للتنقل الصحيح.

من ناحية أنظمة الأمان ، هناك العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك نظام الرؤية الليلية الذي يستخدم كاميرا الأشعة تحت الحمراء لاكتشاف الأشخاص والحيوانات حتى مسافة 100 متر ويقوم بتحذير السائق وإبراز العوائق في موقعها.

إقرأ أيضا:كونتيننتال راعي رسمي لتوتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021

يمكن أيضًا تجهيز Grandland بنظام قيادة شبه مستقل جديد يساعد على التكامل مع الطرق السريعة. ويستخدم مستشعرات الكاميرا والرادار للحفاظ على تمركز السيارة في خطها  وعلى مسافة محدّدة مع السيارة التي في الأمام. ويمكن للنظام إيقاف السيارة واستئناف الحركة تلقائيًا عندما تبدأ حركة المرور في السير مجدداً.

تشمل ميزات السلامة الأخرى نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ، ومساعد وقوف السيارة التلقائي ، وتحذير النقطة العمياء. وسيجد السائقون أيضًا نظاماً تحذيرًياً من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي لحالات الطوارئ، ونظام اكتشاف المشاة ، ونظام التحذير من مغادرة المسار ، والتعرف على إشارات المرور ، واكتشاف حالة النعاس.

لم تذكر أوبل مواصفات الأداء ، لكنها أكدت أن غراند لاند ستأتي بمحركات بنزين وديزل بالإضافة إلى محركات هجينة تعمل بالكهرباء. ومن المتوقع اعلان التفاصيل الكاملة والأسعار في غضون أسابيع قليلة.

إقرأ أيضا:لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2.. سيارة الحل…


 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات أوبل. Bookmark the permalink.



السابق
بمعايير الاتحاد الأوروبي.. تفاصيل شاحنة “مان” الكهربائية الثقيلة
التالي
جاغوار أي بايس 2022 المجدَّدَة – مقصورة أفخم وأنظف وقدرات شحن كهربائي أسرع

اترك تعليقاً