دليل السيارات

أوبل تطرح زافيرا لايف الجديدة كلّياً وفيفارو من الجيل الثالث في الإمارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوبل تطرح زافيرا لايف الجديدة كلّياً وفيفارو من الجيل الثالث في الإمارات

أوبل تطرح زافيرا لايف الجديدة كلّياً وفيفارو من الجيل الثالث في الإمارات

تتابع ’أوبل ‘(Opel) عودتها القوية إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد طرحت مؤخراً طرازين جديدين، الأول هو مركبة الفان الملفِتة والمرنة والعمليه نوع ’زافيرا لايف ‘(Zafira Life) المتوفرة بفئتي Business Innovation وBusiness، والثاني هو مركبة الفان الشهيرة ’فيفارو ‘(Vivaro) من الجيل الثالث. ويضم الطرازان محرّكات ’أوبل‘ الجديدة BlueHDi سعة 2.0 ليتر من وقود الديزل بقوّة 150 حصاناً وعزم مقداره 370 نيوتن-متر، بالإضافة إلى نظام نقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات مع ميّزة التبديل الناعم، مما يُسهم في تعزيز الكفاءة العالية للمحرّكات.

وتتميّز كل من ’زافيرا لايف‘ و’فيفارو‘ بكونهما مركبات مع مستويات عالية من الراحة والقدرة، وهما تتمتّعان بمظهر جريء وأبعاد متوازنة، في ظل توافر مساحة واسعة لأرجل جميع الركّاب، مما يجعلهما تحظيان بمزايا تنافسية ضمن فئة D من مركبات الفان متوسّطة الحجم مع سعة تحميلية للأمتعة تبلغ 1,237 ليتراً.

ويتوفر الآن الجيل الرابع المطوَّر حديثاً من ’زافيرا لايف‘ في سوق الإمارات ضمن فئتي تجهيزات، حيث هناك فئة تجهيزات Business Innovation بستة أو سبعة مقاعد وتضم أبواباً منزلقة يتم التحكّم بها بواسطة أجهزة الاستشعار، وكذلك توجد مقصورة داخلية مرنة، ونظام متطوّر لمساعدة السائق، وشاشة عرض رأسية، ونظام فعّال للتحكّم بسرعة الملاحة مرتكز على الرادار، وميّزة التحميل FlexCargo التي تمنح المزيد من العملانية. وهناك أيضاً فئة تجهيزات Business التي تتميّز بسعتها التحميلية العالية البالغة 6,100 ليتراً.

إقرأ أيضا:أستون مارتن تعد العدّة لمعرض كونكورس دي إليغانس

وتتمتّع فئتا تجهيزات ’زافيرا لايف‘ بميّزة الرؤية المحيطية الجيدة التي تُعتبَر مهمّة جداً في المركبات الكبيرة، وبالأخص مثلاً عند القيادة في الشوارع الضيّقة أو الانعطاف في المناطق الحضرية. وتقوم أجهزة الاستشعار العاملة بالموجات فوق الصوتية الموجودة ضمن المصدّات الأمامية والخلفية لمركبة ’زافيرا‘ بتنبيه السائق حول مختلف أنواع العوائق أثناء الركن. ويجري عرض الصورة من كاميرا الرؤية الخلفية عبر شاشة داخلية قياس 7.0 بوصات.

أما ’فيفارو‘ من الجيل الثالث، فتُعدّ مركبة فان تجارية عملية تتمتّع بخطوط مصقولة ومستويات رائدة بفئتها في استهلاك الوقود. وهي تضم نظام نقل حركة أوتوماتيكية من ثمان سرعات مع مقابض تبديل بين التعشيقات لتوفير تجربة ركوب ناعمة ورشيقة، مما يجعل كل رحلة أكثر أماناً للسائق.

يبدأ سعر ’فيفارو‘ للجيل الثالث من 89,900 درهماً، بينما يبدأ سعر ’زافيرا لايف Business‘ و’زافيرا لايف Business Innovation‘ من 119,900 درهماً و139,900 درهماً على التوالي. وتتوفر الطرازات الثلاثة للعملاء لدى صالة عرض ’الفهيم للسيارات‘ في ’مركز بهوان‘ بمنطقة أم الشيف على شارع الشيخ زايد بدبي..

إقرأ أيضا:الفطيم تويوتا تضمن لعملائها الراحة وتعزز قيمة سياراتهم عند إعادة بيعها مع برنامج تويوتا كير

إقرأ أيضا:كيا سبورتاج 2023 الجديدة بالكامل – الصور والمعلومات الرسمية الأولية للجيل الجديد المختلف بالكامل



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات أوبل. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ميتش إيفانز يحقق خامس تتويجاته مع جاغوار للسباقات ليتصدّر ترتيب الفرق في بطولة الفورمولا إي
التالي
بوجاتي تطور نسخة إنتاجية من من سيارة بوليد الرياضي…

اترك تعليقاً