دليل السيارات

أوبل إي مانتا 2024 الجديدة بالكامل – السيارة الكهربائية التي ستنقل الشركة الالمانية الى مستوى أعلى

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوبل إي مانتا 2024 الجديدة بالكامل – السيارة الكهربائية التي ستنقل الشركة الالمانية الى مستوى أعلى

أوبل إي مانتا 2024 الجديدة بالكامل – السيارة الكهربائية التي ستنقل الشركة الالمانية الى مستوى أعلى

كجزء من يوم السيارات الكهربائية في Stellantis ، أعلنت شركة أوبل عن استراتيجيتها للمركبة الكهربائية للعقد القادم. ووعدت الشركة بأنها ستدخل الكهرباء بالكامل في أوروبا بحلول عام 2028 ، وستدخل السوق الصينية بالمركبات الكهربائية أيضاً، وستقدم طراز مانتا إي Manta E المعاد تصميمها إلى السوق بحلول منتصف العقد.

تم وضع الخطة في مقطع فيديو قدمه مايكل لوشيلر ، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية. حيث أن أوبل هي واحدة من العديد من العلامات التجارية التي تقدم وعودًا بشأن إستراتيجيتها الكهربائية اليوم.

قال لوهشيلر: “لن تقدم أوبل السيارات الكهربائية إلا في سوقها الأوروبية الأساسية اعتبارًا من عام 2028. هذا يؤكد التزام علامتنا التجارية بالتنقل الكهربائي.”

لسوء الحظ لمحبي مانتا جي أس إي كوبيه الاختبارية Manta GSe ElektroMOD Coupe التي قدمتها الشركة منذ فترة قصيرة، لا يبدو أن Manta E التي ظهرت في إعلان اليوم ستبدو مثل الطراز الكهربائي الاختباري (الظاهر في الصور أدناه). حيث تكشف الصورة المعروضة في الفيديو عن سيارة كهربائية تبدو أكثر مستقبلية بشكل واضح ومن فئة السيدان العالية أو الكروس أوفر كوبيه حتى.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 الجديدة بالكامل – الجيل الأجمل والأكثر تطوراً وأداءً

من المحتمل أن تعتمد السيارة القادمة على منصة Stellantis الكهربائية الجديدة ، والتي تقول الشركة إنها ستكون جيدة لنطاق طهربائي يتراوح بين 500 كيلومتر  و 800 كيلومتر. وكشفت أوبل أيضًا أن تشكيلتها بالكامل ستصبح مكهربة إلى حد ما أو آخر بحلول عام 2024.

وقالت الشركة إنها ستبيع السيارات الكهربائية حصريًا في الصين التي تعد الدولة الأكبر لسوق للسيارات في العالم ، فضلاً عن كونها أكبر سوق للسيارات الكهربائية بفضل الحوافز الحكومية الجذابة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:تسجيل 48 مشاركاً لخوض غمار منافسات باها قطر الدولي للدراجات النارية

Tagged سيارات أوبل. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رينو ميغان أي تيك الكتريك 2022 الجديدة بالكامل – كروس هاتشباك عصرية كهربائية ثورية قادمة
التالي
“عربون تهدئة”.. تسلا تدشن سيارة رخيصة من “موديل واي” في الصين

اترك تعليقاً