دليل السيارات

أوبل أسترا 2022 الجديدة كليًا – واثقة جريئة كهربائية وفعّالة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوبل أسترا 2022 الجديدة كليًا – واثقة جريئة كهربائية وفعّالة

أوبل أسترا 2022 الجديدة كليًا – واثقة جرئية كهربائية وفعّالة

هذه هي أوبل أسترا 2022 الجديدة كليًا ، ويصح القول هنا إنها خروج جذري عن سابقتها بشكل كامل. وتشترك Astra الجديدة بمنصة EMP2 الخاصة بها مع طرازات Stellantis الأخرى بما في ذلك Peugeot 308.

ستتوفر أسترا الجديدة مع تشكيلة مختلفة من محركات البنزين والديزل والمحركات الهجينةPHEV. محرك القاعدة يعمل على البنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع التوربو بقوة 108 حصان أو 128 حصان.

ويتوفر أيضًا محرك ديزل رباعي الأسطوانات مع التوربو بقوة 128 حصان. تأتي جميع محركات البنزين هذه بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ولكن يمكن للعملاء طلب ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أما بالنسبة للسيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV) ، فإن الطراز الأساسي يجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بالتوربو بقوة 148 حصانًا ومحرك كهربائي بقوة 109 حصان ، مما ينتج عنه قوة مجمعة تبلغ 178 حصانًا.

وهناك طراز ثاني مع المحرك الكهربائي بقوة 109 حصانًا مع محرك توربو رباعي سعة 1.6 ليتر بقوة 178 حصانًا وينتج عنه ناتج مشترك تصل قوته الى 222 حصانًا. يمتلك كلا الطرازين نطاقًا كهربائيًا بالكامل يبلغ حوالي 50 كلم على بطارية ليثيوم أيون بقدرة 12.4 كيلو وات في الساعة.

إقرأ أيضا:هذا ما ستبدو عليه رينو ميجان إي تيك إلكتريك التي س…

ويبلغ طول أوبل أسترا الجديدة 4374 ملم أي 4 ملم أطول من سابقتها. وهي أيضًا أعرض بمقدار 51 مم من Astra القديمة عند 1860 مم ويبلغ ارتفاعها 1470 مم أي  15 مم أكثر انخفاضاً من ذي قبل. ووسعت أوبل أيضًا قاعدة العجلات ب 13 ملم لتصل الى 2675 ملم.

يعد التصميم الخارجي خروجًا جذريًا عن Astra القديمة ومماثلًا لبعض منتجات Opel / Vauxhall الجديدة الأخرى. تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح أمامية LED مصفوفة متصلة بقطعة من اللون الأسود اللامع. هناك أيضًا مصابيح ضباب صغيرة مدمجة بدقة في المصد. عند النظر إليها من الجانب ، فإن الأعمدة السوداء والسقف يلفتان الأنظار على الفور ، وكذلك العمود C بلون الهيكل.

كما تم إجراء تغييرات كبيرة في المقصورة. على سبيل المثال ، هناك مجموعة أجهزة رقمية مقاس 10 بوصات وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10 بوصات تهيمن على لوحة القيادة.

وتتميز 2022 Astra أيضًا بعجلة قيادة فريدة من ثلاثة أذرع وتتميز بمحول صغير مدمج في نفق ناقل الحركة. من بين الخيارات الرئيسية شاشة عرض رأسية وكاميرا بزاوية 360 درجة.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثاني لمركبات الدفع الرباعي هذا الأحد

إقرأ أيضا:فولكس واجن غولف جي تي آي الجيل الثامن.. سيارة عصري…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ويلز فيرتيج.. سيارة رياضية جديدة تطرح لأول مرة من …
التالي
ألمانيا تتوقع زيادة السيارات الكهربائية في البلاد بحلول 2030

اترك تعليقاً