دليل السيارات

ألفا روميو جوليا جي تي جونيور 2022 الجديدة – الطريقة الإيطالية في إظهار حب الحياة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ألفا روميو جوليا جي تي جونيور 2022 الجديدة – الطريقة الإيطالية في إظهار حب الحياة

أشادت ألفا روميو بتراثها التاريخي الذي لا مثيل له ، من خلال تقديم فئة جديدة من جوليا وستلفيو تحت اسم جي تي جونيور الخاصة، والمستوحاة من أيقونة الستينيات ، جي تي 1300 GT 1300.

ويتميز شكل هذان الطرازان الخارجي باللون البرونزي Lipari Ocher الآسر ، المستوحى من الفروق الدقيقة المعروفة باسم “Old Timers”: التراث المميز للعلامة التجارية والجرأة النموذجية في اختيارها للألوان المميزة بقوة.

مع دلالاتها على البساطة الرياضية ، تشتمل المقصورة الداخلية على مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائياً مع تطريز “GT Junior” المميز على مسند الرأس الأمامي ، إلى جانب درزات محددة. ميزات بارزة على لوحة القيادة: نمط GT 1300 Junior الأنيق والصورة الظلية في الستينيات.

يكمل هذا الإصدار الثلاثي من عمليات الإطلاق الناجحة للعلامة التجارية الإيطالية: في غضون بضعة أشهر ، بيعت 500 وحدة من GTA / GTAm التي تم إطلاقها في مايو بسرعة فائقة ، إلى جانب أداء المبيعات الممتاز لـ Giulia و Stelvio ‘6C Villa d’ Este. وهكذا تؤكد ألفا روميو قدرتها التي لا مثيل لها على ابتكار سيارات تتميز بخيارات جمالية ووظيفية طويلة الأمد تلهم الطرازات بأحدث التطورات.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز جي كلاس بروفيشنل 2022 الجديدة – الطراز المخصص بأناقة للطرقات الوعرة

جوليا جي تي 1300 جونيور: خلاصة عصر

السلسلة الخاصة الحصرية مستوحاة من أحد أكثر النماذج شهرة للعلامة التجارية: GT 1300 Junior الذي لا يُنسى ، والذي تم بيع ما يقرب من 100000 وحدة منها في السنوات العشر التي تم إنتاجها فيها ، من 1966 وصولاً إلى 1976.

استنادًا إلى جوليا سبرينت جي تي ، مع هيكل بيرتون ومحرك بقوة 89 حصانًا ، سرعان ما رسخت GT 1300 جونيور نفسها كسيارة تجسد بالكامل روح الستينيات والانتعاش والازدهار الاقتصادي، عندما أصبحت الأحلام قابلة للتحقيق ، بما في ذلك امتلاك سيارة رياضية أنيقة. لم يكن من قبيل المصادفة أن نص الإعلان الشهير لشركة Alfa Romeo في ذلك الوقت: “Una vittoria al giorno، con una vettura per tutti i giorni” (“انتصار يومي في سيارتك اليومية”).

كانت GT 1300 Junior رائدة مذهلة للتوازن بين الجمال والوظائف المميزة جدًا لـ Alfa Romeo ، وباتت بالتالي سفيرة التصميم الخالد بأشكال خفيفة الوزن ولكن قوية.

جوليا وستلفيو جي تي جونيور: الجمال الخالد

يمكن العثور على نفس القيم والميزات في الإصدار المحدود الحالي من “جي تي جونيور” من جوليا وستلفيو ، والمزودان بمحرك تيربو ديزل بقوة 210 حصان أو سعة 2.2 لتر بنزين بقوة 280 حصان ، أو 2.0 لتر توربو (بنزين)، مع 4 أسطوانات من الألومنيوم وعمود محرك من ألياف الكربون ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ومحرك رباعي Q4  الدفع ويتوفر الدفع الخلفي أيضًا في جوليا 2.0 بقوة 280 حصانًا.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس4 2022 الجديدة – الكروس أوفر الفاتنة بحلتها الجديدة

بالإضافة إلى الشكل الجريء ، تأتي التصميمات الخارجية لسيارتي جوليا وستلفيو “جي تي جونيور” بعجلات معدنية خفيفة الوزن بخمسة ثقوب مقاس 21 بوصة على ستيلفيو و19 “على جوليا.

وتأتي مجاذيف النقل من الألومنيوم لناقل الحركة الأوتوماتيكي بشكل قياسي ، مع أنظمة L2 ADAS ، وأجهزة استشعار وقوف السيارة الخلفية ، وشاحن لاسلكي وباب خلفي يعمل تلقائيًا متاحًا كإضافات اختيارية.

إقرأ أيضا:فولكس واغن أي دي4 جي تي أكس 2022 الجديدة – كروس أوفر كهربائية عصرية ورياضية



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
حلبة دبي أوتودروم تستضيف سباق الجائزة الكبرى التاريخي في دبي
التالي
ألفا روميو ستيلفيو جي تي جونيور 2022 الجديدة – اللّمعة الإيطالية المحبّبة