دليل السيارات

ألفاروميو جوليا 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – السيدان الايطالية العصرية بلمحات من الماضي العريق

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ألفاروميو جوليا 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – السيدان الايطالية العصرية بلمحات من الماضي العريق

ألفاروميو جوليا 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – السيدان الايطالية العصرية بلمحات من الماضي العريق

أطلقت ألفا روميو الإصدارات المحدودة 6سي فيلا ديستي “6C Villa d’Este” من جوليا Giulia وستيلفيو Stelvio كإشارة إلى الإنتاج المحدود 6سي 2500أس أس كوبيه 6C 2500 SS Coupé الذي فاز بجائزة الاستفتاء الكبرى في Concorso d’Eleganza di Villa d’Este لعام 1949.

حيث حصل كلا الطرازين على الطلاء الأحمر Etna Red ثلاثي الطبقات المذهل للجزء الخارجي وهو إشارة إلى السيارة الأصلية المذكورة ، جنبًا إلى جنب مع إطارات النوافذ المطلية بالكروم.

يجلس Stelvio على عجلات Alfa Romeo الكلاسيكية مقاس 21 بوصة بينما تأتي Giulia مع مجموعة مختلفة من العجلات مقاس 18 بوصة مع خمسة أضلاع مزدوجة.

في الداخل نجد شعارات “6C Villa d’Este” مطرزة على مساند الرأس الأمامية وعلى لوحة القيادة. تشتمل المعدات القياسية على مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً ومدفأة مع تنجيد من الجلد الفاخر باللون البيج ، وأزرار تبديل من الألومنيوم ، وأنظمة ADAS من المستوى 2 ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارة ، ولوحة شحن لاسلكية ، وباب خلفي يعمل تلقائيًا.

يمكن طلب سيارة جوليا “6C Villa d’Este” إما بمحرك توربو ديزل بسعة 2.2 ينتج 190 حصان (140 كيلوواط ) ، أو محرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان (147 كيلو واط ). في كلا الطرازين يتم إرسال القوة إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم رالي لبنان الدولي الـ 43 في ايلول

بينما يتم تقديم Stelvio ‘6C Villa d’Este’ بمحرك توربو ديزل بسعة 2.2 ينتج 210 حصان (154 كيلوواط ) ، أو محرك بنزين توربو سعة 2.0 بقوة 280 حصان (206 كيلو واط) تمامًا مثل طراز فيلوتشي Ti. ويتم تقديم السيارة هذه بنظام الدفع الرباعي حصريًا مع علبة تروس من ثماني سرعات أوتوماتيكية.

لم تنشر Alfa Romeo معلومات عن الأسعار وتوفر الإصدارات المحدودة ، لكن من المتوقع أن تكون أغلى قليلاً من طراز Veloce.

للتذكير ، تم إطلاق Giulia في عام 2015 وتبعها Stelvio في عام 2016. وتلقى كلا الطرازين عملية تجميل في عام 2020 مع العديد من التحسينات.

في الوقت الحالي ، هذان الطرازان هما الطرازان الوحيدان اللذان توفرهما Alfa Romeo. ولكن شركة صناعة السيارات الإيطالية تستعد للكشف عن طراز تونالي Tonale الهجين من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة C-SUV في صيف عام 2022 ، لتليها سيارة من فئة B-SUV كهربائية بالكامل في عام 2023.

إقرأ أيضا:شيفروليه تمنح تاهو وسوبربان قوة جبارة بمحرك في8 وت…

إقرأ أيضا:مرسيدس تستعرض سيارة إي كيو إس الكهربائية ا…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ألفاروميو ستيلفيو 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – المستوحاة من العراقة الايطالية الكلاسيكية
التالي
أودي ستكشف عن مفهوم إيه 6 إي-ترون الكهربائي في أسب…

اترك تعليقاً