أخبار السيارات

أسطول سيارات تشارليز ثيرون الجميلة والوحوش


كغيرها من نجوم هوليوود البارزين، تمتلك النجمة تشارليز ثيرون مجموعة متميزة من السيارات تجمع بين الرفاهية والقوة الرياضية.

وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات عن الموديلات التي تضمها تشارليز لأسطولها من السيارات من مختلف الماركات.

ويضم أسطول  طراز بي إم دبليو 7 Series Sedan الذي يتوفر بمحرك توربيني ذو 6 الإسطوانات، بقوة 335 حصانا، مع نظام دفع خلفي.

كما تقتني تشارليز ضمن أسطولها من الموديلات الـ SUV، طراز لكزس RX400h Hybrid، الذي توفر بمحرك V6 ينتج قوة 268 حصانا بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 8 ثواني.

ومن الموديلات الفخمة التي تقتنيها النجمة ذات الأصول الجنوب أفريقية، طراز Range Rover Evoque بنسخته الأحدث الي تتوفر بمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 246 حصانا، وناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ 9 سرعات، بالإضافة لنظام دفع خلفي.

وطراز آخر من بي إم دبليو تقتنيه تشارليز ثيرون ضمن قائمتها للسيارات، هو طراز BMW X5 نسخة عام 2016، التي تتوفر بمحرك توربيني بسعة 3.0 لتر ينتج قوة 300 حصان، وتعمل بناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات.

إقرأ أيضا:فارتا الألمانية تعتزم توريد بطاريات عالية الأداء إلى بورشه

وتحرص تشارليز على اقتناء سيارات صديقة للبيئة، ووفق موقع “هوت كارز” تعكس ذلك بضمها لأسطولها من السيارات طراز تويوتا بيريوس الهجين، العامل بمحرك رباعي الإسطوانات، بسعة 1.8 لتر، ينتج قو 121 حصانا.

إقرأ أيضا:رام 1500 ليمتيد لعام 2022.. إصدار خاص احتفالاً بال…

في ختام القائمة، جاء طراز من ماركة أودي تمتلكه تشارليز ضمن مجموعتها المتميزة من السيارات، هو طراز S7، الذي يتوفر بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر ينتج قوة 450 حصانا.

السابق
هينيسي رام TRX 1500 إس يو في بقوة تتخطى ألف حصان!
التالي
4 سيارات بقائمة أكثر 100 شركة تأثيرا في العالم

اترك تعليقاً