سباقات

أستون مارتن يزيح الستار عن سيارته الجديدة لموسم 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أستون مارتن يزيح الستار عن سيارته الجديدة لموسم 2022


12:42 م


الجمعة 11 فبراير 2022

برلين – (د ب أ):

أزاح فريق أستون مارتين، المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الخميس الستار عن سيارته الجديدة لموسم 2022 الذي يشهد تطبيق قواعد جديدة سيكون من شأنها تقليص الفجوة بين فرق المستوى المتوسط وفريقي ريد بول ومرسيدس.

وتتميز السيارة “إيه.إم.آر 22” التي جرى تقديمها في مقر خط إنتاج المصنع في جايدون، بتصميم ديناميكي هوائي متعرج وبلون أخضر داكن مشابه لسيارة الفريق في موسم 2021 ، وأضيف له خطوط صفراء نيون بارزة.

وسيخوض أستون مارتين منافسات الموسم الجديد بنفس سائقي الفريق في الماضي الماضي، وهما الألماني سيبستيان فيتيل المتوج بطل العالم أربع مرات والكندي لانس سترول.

وقال فيتيل :”انظروا إلى السيارة، من لا يمكن أن يشعر بالحماس للمنافسة مع هذه؟ وعن الأمال في الموسم الجديد، لا أعتقد أن أحدا يعرف حقا ما يمكن أن يتوقعه.”

ويرى زميله سترول أن القواعد الجديدة ستمنح فرصا جديدة لجميع الفرق، وصرح قائلا “علينا أن نثق في أننا قدمنا عملا أفضل، وأنا أعرف أن جميع المشاركين يعملون بجدية مذهلة.”

إقرأ أيضا:غدا.. افتتاح رالي داكار السعودية

وتنطلق بطولة العالم لموسم 2022، التي تتضمن 23 سباقا، بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 20 مارس، وذلك بعد إجراء الجولة الثانية من الاختبارات على مضمار صخير في البحرين بين العاشر و12 من مارس.

إقرأ أيضا:فورمولا-1: فريق ألفا روميو يحدد موعد الكشف عن سيارة موسم 202

وتقام الجولة الأولى من الاختبارات الاستعدادية للموسم، في برشلونة بين 23 و25 فبراير الجاري.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد جي تي آلان مان هيريتيج إيديشن 2022.. إصدار تك…
التالي
لكزس تكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة أنيقة …