دليل السيارات

أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

أعلنت شرطة دبي عن انضمام سيارة أستون مارتن فانتاج بشكل رسمي إلى أسطول سياراتها الشهير عالمياً، حيث ستتميز بحلتها الجديدة والخاصة بسيارات شرطة دبي وتزويدها بالأضواء المميزة لسيارات الشرطة. وستظهر سيارة فانتاج التي تتميز بخفة حركتها وأدائها القوي، على طرق دبي إلى جانب مجموعةٍ رائعة من السيارات الرياضية والخارقة المخصّصة لخدمة قوات الشرطة ودعم مشاركتها في التعامل مع الوقائع العامة.

وتحظى أستون مارتن بحضور متميز في الإمارات منذ ما يزيد عن 50 عاماً، وسيعزز التعاون بين فريقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرطة دبي وجودها إلى جانب وكلائها المتميزين في دبي وأبوظبي، حيث تجتمع تشكيلة فريدة من السيارات الرياضية الشهيرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة.

وتأتي سيارة فانتاج التابعة لشرطة دبي بلوحة مخصصة تحمل الرقم 77، حيث يشير الرقم 7 إلى الإمارات السبع في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الارتباط الوثيق بين اسم العلامة البريطانية العريقة والعميل السري الأكثر شهرةً في العالم، جيمس بوند، وبالتزامن مع إطلاق الفيلم المُرتقب نو تايم تو داي الشهر المُقبل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رمزي أتات، مدير التسويق والتواصل الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى أستون مارتن: “يشرفنا ضمّ إحدى سيارات أستون مارتن إلى أسطول شرطة دبي من السيارات الخارقة، ولا شك أن سيارة فانتاج ستكون الإضافة المثالية التي ترتقي لمستوى الأسطول؛ بما تعكسه من قوة لا تضاهى، فصلاً عن ملامحها المهيبة وتصميمها المميز وسرعتها التي تزيد عن 300 كيلومتر في الساعة. ونتوجه بخالص الشكر والامتنان لأفراد فريق شرطة دبي، ولا سيما معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لدورهم في إنجاح هذا التعاون”.

إقرأ أيضا:مازيراتي غران توريسمو 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية والمعلومات الأولية

وتتمتع فانتاج بوصفها واحدةً من أرقى سيارات أستون مارتن وأكثرها شهرةً بأسلوب تصميم متميزٍ وجريء، حيث يرتبط اسمها بذكرياتٍ رائعة لمجموعةٍ من السيارات الرياضية الأصيلة. وتشكّل فانتاج، إحدى أكثر نماذج العلامة التجارية البريطانية الفاخرة شهرةً ونجاحاً، أكثر من ثلث السيارات الرياضية التي أبدعتها أستون مارتن، وتمثّل جزءاً مهماً من تاريخ العلامة دائم التطور.

وأصبح اسم السيارة التاريخية، التي احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية السبعين لانطلاقها، مرادفاً للتصميم المتطوّر والسرعة والقوة. ويتميز الطراز الحالي بتصميم جميل يعزز خواص الديناميكا الهوائية، ومحرك ثماني الأسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج بسعة 4.0 ليتر وقوة 510 حصان وعزم دوران أقصى 505 رطل قدم، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات من صناعة زد إف.

وتمنح هذه المواصفات السيارة تسارعاً مذهلاً من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية، لتصل السرعة القصوى إلى 314 كيلومتر في الساعة، لتقدم أداءً رياضياً قوياً وجذاباً.

وستسجل سيارة فانتاج أول ظهور لها مع مجموعةٍ أخرى من سيارات أسطول شرطة دبي قريباً في حدث إكسبو 2020 المرتقب في أكتوبر 2021.

إقرأ أيضا:إيه سي إم سيتي وان.. سيارة كهربائية مخصصة لنقل الر…


 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
انطلاق حاشد لرالي لبنان الدولي ال43 4 مراحل خاصة السبت طولها 95.04 كلم
التالي
اليوم الثاني من رالي لبنان الدولي – البترون تبتسم لروجيه فغالي وناصر العطية خلفه

اترك تعليقاً