دليل السيارات

أستون مارتن فانتاج بقوة 510 حصان تنضم إلى أسطول سي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أستون مارتن فانتاج بقوة 510 حصان تنضم إلى أسطول سي…

أعلنت شرطة دبي عن انضمام سيارة أستون مارتن فانتاج بشكل رسمي إلى أسطول سياراتها الشهير عالمياً، حيث ستتميز بحلتها الجديدة والخاصة بسيارات شرطة دبي وتزويدها بالأضواء المميزة لسيارات الشرطة. وستظهر سيارة فانتاج التي تتميز بخفة حركتها وأدائها القوي، على طرق دبي إلى جانب مجموعةٍ رائعة من السيارات الرياضية والخارقة المخصّصة لخدمة قوات الشرطة ودعم مشاركتها في التعامل مع الوقائع العامة.

أستون مارتن شرطة

وتحظى أستون مارتن بحضور متميز في الإمارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وسيعزز التعاون بين فريقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرطة دبي وجودها إلى جانب وكلائها المتميزين في دبي وأبوظبي، حيث تجتمع تشكيلة فريدة من السيارات الرياضية الشهيرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة.

أستون مارتن شرطة

وتأتي سيارة فانتاج التابعة لشرطة دبي بلوحة مخصصة تحمل الرقم 77، حيث يشير الرقم 7 إلى الإمارات السبع في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الارتباط الوثيق بين اسم العلامة البريطانية العريقة والعميل السري الأكثر شهرةً في العالم، جيمس بوند، وبالتزامن مع إطلاق الفيلم المُرتقب نو تايم تو داي الشهر المُقبل.

وتتمتع فانتاج بوصفها واحدةً من أرقى سيارات أستون مارتن وأكثرها شهرةً بأسلوب تصميم متميزٍ وجريء، حيث يرتبط اسمها بذكرياتٍ رائعة لمجموعةٍ من السيارات الرياضية الأصيلة. وتشكّل فانتاج، إحدى أكثر نماذج العلامة التجارية البريطانية الفاخرة شهرةً ونجاحاً، أكثر من ثلث السيارات الرياضية التي أبدعتها أستون مارتن، وتمثّل جزءاً مهماً من تاريخ العلامة دائم التطور.

إقرأ أيضا:سيات ليون 2.0 تي أس أي الجديدة 2022

أستون مارتن شرطة

وأصبح اسم السيارة التاريخية، التي احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية السبعين لانطلاقها، مرادفاً للتصميم المتطوّر والسرعة والقوة. ويتميز الطراز الحالي بتصميم جميل يعزز خواص الديناميكا الهوائية، ومحرك ثماني الأسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج بسعة 4.0 ليتر وقوة 510 حصان وعزم دوران أقصى 505 رطل قدم، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات من صناعة زد إف.

وتمنح هذه المواصفات السيارة تسارعاً مذهلاً من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية، لتصل السرعة القصوى إلى 314 كيلومتر في الساعة، لتقدم أداءً رياضياً قوياً وجذاباً.

وستسجل سيارة فانتاج أول ظهور لها مع مجموعةٍ أخرى من سيارات أسطول شرطة دبي قريباً في حدث إكسبو 2020 المرتقب في أكتوبر 2021.

قد يهك أيضاً: أستون مارتن فالهالا

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثاني للدريفت هذا الأحد

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر
التالي
الكشف رسمياً عن تفاصيل جاغوار سي تايب الكلاسيكية الرائعة المعاد إنتاجها من جديد

اترك تعليقاً