دليل السيارات

أستون مارتن تعلن عن تعديلات على كافة طرازاتها لعام 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أستون مارتن تعلن عن تعديلات على كافة طرازاتها لعام 2022

أستون مارتن تعلن عن تعديلات على كافة طرازاتها لعام 2022

أعلنت أستون مارتن اليوم الأربعاء عن جولة من التحديثات الطفيفة للعديد من الطرازات في تشكيلتها ، بالإضافة إلى إطلاق أداة تهيئة عبر الإنترنت Configurator تتيح لك اللعب بجميع الخيارات المتاحة للتشكيلة الكاملة.

من المعروف أن أستون مارتن تعمل على تحديثات مهمة لسياراتها الرياضية ذات المحرك الأمامي ، على الرغم من أن المشترين لعام 2022 سيشاهدون فقط خيارات جديدة للعجلات والقطع ، وفي حالة DB11 V8 هناك قوة إضافية.

يستمر طراز DB11 V8 مع محرك V-8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر من مرسيدس AMG ، ولكن قوته ازدادت من 503 (510 حصان متري) إلى 527 حصان (534 حصان متري). وساعد هذا على زيادة السرعة القصوى قليلاً وصولاً إلى 310 كلم في الساعة.

لا يزال بإمكان مشتري DB11 الذين يسعون إلى مزيد من القوة اختيار محرك V-12 بشاحن توربيني مزدوج سعة 5.5 ليتر من أستون مارتن ، وبقدرة تبلغ 630 حصانًا (639 حصان متري).

لتبسيط الأسماء المستخدمة في أستون مارتن ، تم الاستغناء في طرازات DB11 عن علامة AMR التي تم إرفاقها بالسيارة منذ عام 2019  كما تم ازالة علامة Superleggera عن طراز DBS. بالإضافة إلى ذلك ، يشهد طراز 2022 إتاحة DB11 بمقاعد رياضية جديدة تضيف المزيد من الدعم للكتفين والصدر والساقين.

إقرأ أيضا:هيونداي موتورز تكشف في فيديو جديد عن مشاركتها في موسم كرة القدم الجديد 2021/22

يتميز طرازا DBS و DBX بتصميمات جديدة للعجلات ، مع توفر الأخير بعجلات يصل قطرها إلى 23 بوصة. يمكن أيضًا تزويد DBX بنفس المقاعد الرياضية المضافة إلى DB11 ، بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية للأجهزة المحمولة.

هناك أيضًا خيارات جديدة للون والتشطيبات مجمعة في حزم منظمة تُعرف باسم Accelerate و Create و Inspire. تستهدف حزمة Accelerate عشاق الأداء ، حيث توفر مقاعد رياضية فريدة من نوعها من الجلد والكانتارا وتتميز بألوان متباينة.

ويمكن العثور على كا هذه المعلومات وتصميم السيارات على أداة التهيئة الجديدة الموجودة على هذا العنوان: configurator.astonmartin.com



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة الج…



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيارات الطرق الوعرة.. جييب رانجلر ليست وحدها
التالي
إقامة باخا قطر الدولي للدراجات النارية في موعد جديد في أيلول/سبتمبر المقبل

اترك تعليقاً