دليل السيارات

أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت قبل شهر من عرض فيلم جيمس بوند الجديد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت قبل شهر من عرض فيلم جيمس بوند الجديد

أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت قبل شهر من عرض فيلم جيمس بوند الجديد

 أعلنت أستون مارتن اليوم عن إطلاق حملة لا وقت للموت من خلال عرض فعالية إعلانية تحمل نفس الاسم في محطة باترسي للطاقة، وذلك قبل شهر واحد من إطلاق الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند.

ومن المقرر أن يشهد شهر سبتمبر 2021 إصدار فيلم لا وقت للموت الذي يتضمن أربع نماذج مذهلة من سيارات أستون مارتن الكلاسيكية والمعاصرة والمستقبلية.

وتشكل العودة المرتقبة لأحدث أفلام جيمس بوند إلى صالات السينما أول ظهور جماعي لأربعة طرازات مختلفة من سيارات العلامة في أفلام العميل السري 007، والتي تشمل سيارة دي بي 5؛ وسيارة أستون مارتن الكلاسيكية المزودة بمحرك ثماني الأسطوانات؛ وسيارة سوبر جي تي – دي بي إس الخارقة من العلامة؛ وسيارة فالهالا الاستثنائية الهجينة ذات المحرك الوسطي.

واحتفاءً بعودة سيارة أستون مارتن دي بي 5 المخصصة للعميل السري 007 إلى الشاشة الفضية، كشفت أستون مارتن بالتعاون من شركة كورجي عن إصدار نموذج جديد بالحجم الكامل لصندوق لعبة كورجي دي بي 5 الأصلي الذي صدر في عام 1965.

ويتم عرض النموذج الضخم بطول 5.66 متر وارتفاع 2.7 متر وعمق 2.7 متر في حديقة كولينغ جيتي خارج محطة باترسي للطاقة، ويشكّل نسخةً مطابقة عن صندوق لعبة كورجي الأصلية، ويضم سيارة دي بي 5 غولدفينجر.

إقرأ أيضا:إزاحة الستار عن رينج روڤر الجديدة العصرية بقدرات أ…

ويتكامل نموذج سيارة دي بي 5 مع مجموعة واسعة من الأدوات والأجهزة القابلة للتشغيل والتي يعرفها الجمهور جيداً من أفلام جيمس بوند الكلاسيكية وتشمل: لوحات الأرقام الدوّارة، والدرع الخلفي القابل للسحب والمقاوم للرصاص، والواقيات الأمامية القابلة للتمديد، والمدافع الرشاشة المنبثقة عن السيارة.

ويتم حالياً إنتاج 25 سيارة من طراز دي بي 5 غولدفينجر بعد مرور 55 عاماً على إنتاج آخر السيارات الجديدة من هذا الطراز في مصنع أستون مارتن العالمي بمدينة نيوبورت باجنيل في مقاطعة باكينغهامشاير. وتشكل جميع السيارات الجديدة نسخاً أصلية مطابقة لسيارة دي بي 5 التي ظهرت في الفيلم الكلاسيكي، وتتوافر بلون موحد هو سيلفر بيرتش الفضي (تماماً مثل النسخة الأصلية)، مع بعض التعديلات الطفيفة والملائمة لضمان أرقى مستويات الجودة والموثوقية.

وتُعد كورجي شركة متخصصة بتصنيع نماذج الألعاب باستخدام طريقة صب المعدن. وتتمتع منتجات كورجي، التي كانت مجرد ألعاب في الماضي، بحضور متنامٍ بين جامعي التحف اليوم. ويعتبر نموذج سيارة أستون مارتن دي بي 5، الذي صدر في عام 1965، أشهر النماذج التي أنتجتها كورجي على الإطلاق، فبفضل قدرتها على محاكاة الكثير من مزايا وتقنيات سيارة دي بي 5 التي ظهرت في فيلم غولدفينجر، حققت هذه اللعبة نجاحاً سريعاً تمثل بفوزها بجائزة “لعبة العام” في المملكة المتحدة؛ وجائزة “أفضل لعبة للأولاد” من الرابطة الوطنية لتجار الألعاب في نفس العام.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس3 2022 الجديدة – الأكثر رياضيةً وحداثةً والأجمل الى اليوم

وبلغ سعر هذه اللعبة أساساً حوالي 10 جنيهات إسترلينية، واكتسبت شعبية واسعة على مر السنين، حيث تمت إعادة إنتاجها عدة مرات، لتسجل مبيع أكثر من 20 مليون قطعة في جميع أنحاء العالم؛ ولا يزال إنتاجها مستمراً حتى يومنا هذا.

وقام ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى أستون مارتن لاجوندا، بالكشف عن النموذج الضخم الجديد، وانضم إليه كريس كوربولد، مشرف المؤثرات الخاصة في الشركة، والذي صمم عدداً من أشهر مشاهد التشويق في أهم 14 فيلماً من سلسلة أفلام جيمس بوند، فضلاً عن مشاركته في وضع التصاميم الهندسية لثمانية نسخ مطابقة عن سيارة دي بي 5 التي تم إنتاجها خصيصاً للفيلم، بالإضافة إلى مجموعة الأدوات والأجهزة المخصصة لسيارات دي بي 5 غولدفينجر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماريك رايتشمان: “يشرفنا أن نستهل حملة لا وقت للموت اليوم بالكشف عن هذا النموذج المذهل. وترتبط أستون مارتن بسلسلة أفلام جيمس بوند منذ عقود طويلة، حيث تشكل سيارة دي بي 5 أشهر سيارات العميل السري على الإطلاق بفضل العلاقة القوية التي تجمعه بها منذ أكثر من 50 عاماً. وشكّل التعاون الوثيق مع شركة أيون للإنتاج وخبير المؤثرات كريس كوربولد لتصنيع 25 سيارة من طراز دي بي 5 غولدفينجر مشروعاً فريداً بالنسبة لجميع المشاركين فيه من شركة أستون مارتن. ويسعدنا أن نتعاون مع شركة كورجي، إحدى العلامات التجارية البريطانية الرائدة، لمشاهدة هذه السيارة المذهلة داخل صندوق ألعاب ضخم”.

إقرأ أيضا:أودي أر8 في10 بيرفومنس أر دبليو دي سبايدر 2022 الجديدة – علامة فارقة في عالم السيارات الرياضية المكشوفة

بدوره، قال كريس كوربولد: “استناداً إلى تعاوني الوثيق مع أستون مارتن على مر السنين لإحياء عدد من أروع المشاهد في سلسلة أفلام جيمس بوند، بما في ذلك مشاركتي في فيلم لا وقت للموت مؤخراً، فإني أتشرف بحضوري هنا اليوم للمساهمة في الكشف عن هذا العرض المذهل لهذه السيارة الرائعة التي تحظى بحضور مميز في تاريخ هذه السلسلة”.

ومن المقرر أن يتم عرض صندوقٍ يضم نسخة بالحجم الكامل عن لعبة كورجي دي بي 5 في محطة باترسي للطاقة أمام الجمهور حتى يوم 1 أكتوبر 2021.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رينو تكشف النقاب عن موبيلايز ليمو Mobilize Limo.. …
التالي
“الطاير للسيارات” تطلق خدمتها السريعة لصيانة السيا…

اترك تعليقاً