دليل السيارات

أر أم أل فيراري 250 الجديدة تماماً 2022 – أيقونة كلاسيكية بأداء خارق

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أر أم أل فيراري 250 الجديدة تماماً 2022 – أيقونة كلاسيكية بأداء خارق

أر أم أل فيراري 250 الجديدة تماماً 2022 – أيقونة كلاسيكية بأداء خارق

أعلنت شركة RML Group البريطانية آر إم إل (والتي هي نفس الشركة التي ابتكرت نيسان جوك آر المتفوقة قبل بضع سنوات) عن مزيد من التفاصيل حول نموذج الإنتاج المحدود بقاعدة العجلات القصيرة ، المصمم تكريمًا لسيارة Ferrari 250 GT SWB فيراري 250 جي تي إس دبليو بي 1959 الأيقونية الشهيرة. وسيُطلق على سيارة فيراري المتجددة هذه اسم أر أم أل شورت ويلبايس RML Short Wheelbase.

ستعتمد السيارة على شاسيه فيراري 550 مارانيلو Ferrari 550 Maranello ، وسيتم تعديل إعداد التعليق بهدف تقديم “أداء سيارة حديثة ، ولكن مع طابع أكثر حيوية وجاذبية”.

الهيكل مصنوع من ألياف الكربون مما يؤدي إلى تحسين الصلابة مقارنةً بـ 550 Maranello المغطى بالألمنيوم ، بالإضافة إلى المساهمة في تقليل الوزن مع مشاركة نفس الهيكل الأساسي وقاعدة العجلات.

تتضمن تغييرات التعليق مجموعة من مخمدات Ohlins لتحل محل مخمدات Bilstein النشطة الموجودة في 550. كما تحصل قاعدة العجلات القصيرة أيضًا على نوابض فريدة وقضبان مانعة للانحراف للحصول على ديناميكيات قيادة أفضل.

العجلات المعدنية ذات التصميم القديم تأتي بقياس 18 بوصة مع إطارات Pirelli P-Zero Rosso ، وهو خيار تم اختياره لتسهيل الصيانة مقارنة بالإطار المصنوع حسب الطلب.

إقرأ أيضا:بورش 911 تارغا 2021 – التعديل الأرقى من أريس ديزاين

باستخدام تقنية CFD (ديناميكيات السوائل الحاسوبية) ، تمكن الفريق الهندسي من اختبار الديناميكيات الهوائية للجسم المعاد تصميمه ، والتي تختلف عن 550 ، مما يؤثر على عوامل مثل الرفع بسرعة عالية. ووفقًا لنيك رذرفورد ، مهندس المشروع الرئيسي، الجزء الأمامي المنخفض أدى إلى تحريك وزن السيارة بالقرب من مركز الجاذبية ، مما يستفيد من قابلية القيادة ولتحسين توازن الوزن ، تم نقل البطارية من حجرة المحرك إلى صندوق الأمتعة.

سيأتي كل طراز من الطرازات الثلاثين التي سيتم تصنيعها مصمماً على هيكل من مصنوع من ألياف الكربون مشابهاً أو مطابقاً بالأحرى لسيارة 250 GT SWB الأصلية.

سيتم تزويد هذه التحفة الجديدة بمحرك V12 بسعة 5.5 ليتر يعمل على السحب الطبيعي للوقود والمصنوع أساساً من قبل شركة فيراري لسيارة 550 مارينيلو Ferrari 550 Maranello والذي يوفر قوة 486 حصانًا و568 نيوتن متر من عزم الدوران والتي تنتقل الى العجلات الخلفية.

في حين أن السيارة ستكون أطول وأعرض وأثقل قليلاً من 250 GT SWB الأصلية حيث سيصل وزنها الى 1420 كلغ ، إلا أنها تتسارع من 0 الى 96 كم / ساعة في 4.1 ثوان فقط، وذلك فقاً لتقرير مجلة توب غير التي أجرت مقابلة مع مع مايكل مالوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آر إم إل.

على عكس النسخة الأصلية ، ستأتي هذه السيارة مع مقصورة قادرة على استيعاب السائقين بسهولة حتى طويلي القامة منهم. وستشتمل التحديثات أيضاً على لمسات حديثة مثل المقاعد الكهربائية وجهاز تكييف الهواء وحاملات الأكواب ونظام المعلومات والترفيه مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والاتصال بالهاتف الذكي.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى أداء مازيراتي جيبلي هايبرد 20…

وستعلن مجموعة RML عن تفاصيل إضافية حول السيارة وارقام الأداء والمواصفات وأيضاً الأسعار، مع اقتراب موعد إطلاقها RML Short Wheelbase. ومن المتوقع إكمال النموذج الأول في أكتوبر القادم.

إقرأ أيضا:تويوتا هايلكس جي آر سبورت الجديدة.. أداء قوي وتصمي…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوبل أسترا 2022.. تعرف على الأسعار والمواصفات والقدرات
التالي
موديلات 2022 من جولف.. أمريكا تستقبل GTI وR في الربع الأخير

اترك تعليقاً