دليل السيارات

أبولو الألمانية تدخل صناعة السيارات الكهربائية بمف…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أبولو الألمانية تدخل صناعة السيارات الكهربائية بمف…

كشفت أبولو أوتوموبيلي Apollo الشركة المعروفة سابقًا باسم Gumpert، صانعة سيارة أبولو الخارقة، عن خططها لدخول صفوف السيارات الكهربائية بمفهوم إيفيجين إس EVision S، سيدان فاخر،  في معرض الصين الدولي للاستيراد لعام 2021.

 أبولو إيفيجين إس

يعد مفهوم أبولو إيفيجين إس المقرر إنتاجه وتسليمه للعملاء في عام 2023، أحدا الطرازات التي طورتها شركة أبولو فيوتشر موبيليتي التابعة لشركة صناعة السيارات الفائقة الألمانية، والتي تم تشكيلها حديثًا، بعد استثمارات وعمليات استحواذ واسعة النطاق في السنوات الأخيرة.

يتبنى التصميم الخارجي ما تسميه شركة أبولو Fast Forward، مع شكل يشبه الكوبيه، وأسطح شديدة التنظيم وتفاصيل مميزة، بما في ذلك المصابيح الأمامية، وعمود الإضاءة الخلفي بعرض كامل. 

من المتوقع أن يتم الحفاظ على التصميم المذهل لنموذج الإنتاج، والذي يتم العمل عليه حاليًا في مراكز البحث والتطوير في ألمانيا والصين.

 أبولو إيفيجين إس

على الرغم من أن أبولو لم تكشف بعد عن التفاصيل الفنية. لكن، نعلم أن AFMG تعمل على مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي تريد تقديمها لشركات صناعة السيارات الأخرى. لقد كان جزءًا من عرض العلامة التجارية في CIIE، وتشمل المكونات محركين للتدفق المحوري بقدرة 800 فولت يرسلان الطاقة من خلال علب التروس الكوكبية المدمجة.

إقرأ أيضا:لوتس إميرا 2022 الجديدة بالكامل – السيارة الرياضية المميزة بخيارين: محرك آي أم جي أو محرك تويوتا

بالإضافة إلى عاكس مزدوج من كربيد السيليكون بقدرة 800 فولت تعمل عليه مع شركة ROHM اليابانية.

سيارة أبولو إيفيجين إس أطول بحوالي بوصتين من سيارة مرسيدس-بنز الفئة E 2022، وأعرض بحوالي أربع بوصات من الفئة S.

سيتبع إيفيجين إس، سيارة إيفيجن إكس EVision X، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة تمت معاينتها من خلال صورة مظلمة. من المقرر أن يبدأ إنتاج كلا المركبتين في الصين بحلول نهاية عام 2023.

يتمثل العمل الرئيسي لشركة أبولو في تقديم الخدمات الهندسية (ESO) للعملاء بما في ذلك أودي، بي إم دبليو، جنرال موتورز، هوندا، لامبورجيني، وفولكس واجن.

كما تقوم بتصنيع السيارة الفائقة Intensa Emozione V12 بأحجام منخفضة للغاية في ألمانيا.

كشفت أبولو أيضًا عن خليفة يعمل بالبنزين لـ بروجيكت إيفو، في شنغهاي. السيارة الخارقة ذات المظهر الدرامي هي أول طراز من طراز أبولو يعتمد على ألياف الكربون الأحادية الجديدة للشركة، والتي تم تطويرها وفقًا لمتطلبات تنظيم سباقات لومان.

 أبولو

تدعي شركة أبولو أنها استثمرت ما يصل إلى (350 مليون جنيه إسترليني) في أنشطة البحث والتطوير لصالونتها الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:الصور الرسمية الأولى لسيارة هيونداي كاسبر.. ميني أ…

بالإضافة إلى سيارات كهربائية أخرى لم يتم الكشف عنها بعد، وقد تم تخصيص (230 مليون جنيه إسترليني) أخرى للتأسيس قاعدة إنتاج في الصين بالتعاون مع شركة تنمية منطقة عمليات التصدير الصينية المملوكة للدولة.

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شيفروليه بليزر 2023 تحصل على تغييرات منتصف الدورة …
التالي
شاهدوا التصميم الداخلي لسيارة رادفورد 62-2 بمظهر ر…