أخبار السيارات

أبوظبي موتورز تحصد جائزتين مرموقتين ضمن جوائز رولز رويس

فازت أبوظبي موتورز، الوكيل المعتمد لرولز رويس موتور كارز في أبوظبي والعين بجائزتَين مرموقتين ضمن جوائز رولز رويس السنوية لهذا العام، حيث تكرّم العلامة أكثر من 130 وكيلاً لها حول العالم وتحتفل بإنجازاتهم المتميّزة في مجموعة من الفئات خلال العام 2020.

أبوظبي موتورز

تلقّت الشركة جائزة “Customer Centricity” في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز رويس وجائزة “أفضل وكيل إقليمي للعام في الشرق الأوسط وأفريقيا” في المؤتمر العالمي لوكلاء رولز رويس، ما عكس جودة وتناسق العمل الذي أدّته الشركة خلال العام المنصرم المليء بالتحديات.

تُوزَّع الجوائز العالمية لوكلاء رولز رويس عادةً في المؤتمر العالمي لوكلاء رولز رويس الذي يُقام في موقع مختلف كل عام. ولكنّ استمرار القيود المتعلقة بوقف انتشار فيروس كورونا حال دون القيام بأي تجمّع في العام 2021. لذلك، عمدت رولز رويس موتور كارز إلى عقد سلسلة من الفعاليات الافتراضية حيث تم تخصيص فعالية واحدة لكل منطقة من المناطق الخمس حول العالم.

وقال الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس مجلس الإدارة لأبوظبي موتورز: “أودّ أن أتقدّم بأحرّ التهاني لأبوظبي موتور كارز على فوزها الباهر هذا العام حيث اجتمعت كل الفِرق في المنطقة لمواجهة صعوبات غير مسبوقة. ولا عجب في أن تحصد الشركة هاتين الجائزتين المرموقتين نظراً لما تحلّت به من شغف ومثابرة تفوق الوصف، وأتطلّع قدماً لرؤية الإنجازات المستقبلية التي ستحققها.

إقرأ أيضا:مسروجة: مصر ستصبح من أكبر 10 دول لصناعة السيارات بالعالم في

أبوظبي موتورز

بدروه، علّق، سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “يرسّخ هذا الفوز مكانة أبوظبي موتورز الرائدة كوكالة متفوّقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ويسلّط الضوء على جهودها الحثيثة لتلبية أدق التفاصيل وعلى تفانيها في تأدية أعمالها بأعلى جودة. كما يدلّ هذا الإنجاز الباهر على مدى اهتمامها بأدق التفاصيل وحجم التزامها الكبير وتميُّز الخدمات التي توفّرها للعملاء.”

إقرأ أيضا:رينو الفرنسية لصناعة السيارات تعترف بحق عمالها في العمل من ا
السابق
هل يؤثر لون السيارة على سعرها؟ إجابات مدروسة
التالي
تويوتا تعلن عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة Sienna Woodland

اترك تعليقاً