دليل السيارات

أبارث 695 أسيس 2021 – النسخة الجديدة المحدودة من الميني هاتشباك الرياضية


فيات 595 أبارث أسيس 2022 – النسخة الجديدة المحدودة من الميني هاتشباك الرياضية

طرحت مجموعة فيات إصدارًا محدودًا من مواصفات أسيس Esseesse من سيارة أبارث 695 Abarth 695  الهاتشباك الصغيرة الرياضية، والتي أصبحت أسرع طراز في المجموعة ، مع تحسين التعامل والتسارع.

تحتفظ Esseesse بمحرك 695 بقوة 180 حصاناً والذي يأتي بسعة 1.4 لتر T-jet ، لكنها ستحتوي على غطاء محرك من الألمنيوم مع انتفاخات طاقة مزدوجة ، وعادم Akrapovič وجناح خلفي جديد مع تعديلات بهدف توفير ثبات محسّن. بشكل عام ، زادت القوة السفلية بنسبة تصل إلى 42 كجم وتم تقليل الوزن بمقدار 10 كجم.

سيتم إنتاج اجمالي 1390 نسخة من Abarth 695 Esseesse، وستكون 695 نسخة منها مطلية باللون الأسود العقربي و 695 نسخة أخرى مطلية بلون Campovolo الرمادي.

تتميز السيارة بتفاصيل بيضاء على الجانح الخلفي وأغطية المرايا والملصقات الجانبية ، مع عجلات بيضاء من السبائك المعدنية مقاس 17 بوصة مدعومة بملاقط مكابح بريمبو حمراء. ويظهر شعار 695 على جانب السيارة وخلفيتها.

داخل السيارة ، تم وضع شعار “رقم النخسة من أصل 695” على مساند الرأس ، مع درزات مطابقة للون الخارجي المختار للسائق ، إلى جانب ألياف الكربون ، والتي ، كما تقول الشركة ، “تؤكد روح سيارة السباق الخاصة بها”.

إقرأ أيضا:عروض جديدة من نيسان الامارات بمناسبة العودة إلى المدارس

تأتي Esseesse أيضًا مع نظام المعلومات والترفيه Uconnect من Fiat ، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظامي Apple CarPlay و Android Auto وراديو رقمي DAB.

للتذكير، عادت أبارث الرائعة 595 esseesse ، لتتنفس حياة جديدة باسم متجذر بعمق في تاريخ العلامة التجارية ويعود مباشرة إلى أصولها، عندما حققت أطقم الموالفة التي تم ابتكارها في الستينيات من القرن الماضي الثروة لكارل أبارث باعتباره مخترع هذه الأطقم التي صممها لتعزيز أداء السيارات ذات الإنتاج الكبير.

وشهد عام 1964 الظهور الأول لسيارة أبارث 595 esseesse ، وتم موالفتها بمساعدة من جهاز الكربيراتور Solex 34 PBIC ومتشعب سحب خاص، تم صهره في قطعة واحدة من سبيكة معدنية خفيفة مع غطاء الصمامات، مما عزز قوته إلى 32 حصاناً.

إقرأ أيضا:مراجعة شاملة لسيارة كاديلاك إسكاليد 2021.. المواصف…

إقرأ أيضا:رينج روڤر سبورت أس في أر ألتيميت 2022 الجديدة – القوة الخارقة والتصميم الأنيق مع طلاء رذاذ الزجاج للمرة الأولى



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
بعد زيادتها حتى 8 آلاف حنيه.. هل تنجح نيسان قشقاي فى منافسة
التالي
ارتفاع ملحوظ في مبيعات بورشه بأمريكا في الربع الثاني من 2021

اترك تعليقاً