أخبار السيارات

أبارث الإيطاليه تكشف عن سيارتها F595 الجديدة بقوة 165 حصان..

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أبارث الإيطاليه تكشف عن سيارتها F595 الجديدة بقوة 165 حصان..


04:12 م


الأحد 25 يوليه 2021

روما – (د ب أ):

أزاحت شركة أبارث الستار عن سيارتها F595 الجديدة، والتي تتمتع بملامح رياضية شرسة وباقة من التجهيزات الموسعة.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة الجديدة تستند على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 4ر1 لتر بقوة 165 حصان/230 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتسارع السيارة بفعل هذه القوة من الثبات إلى 100 كلم/س في 3ر7 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 218 كلم/س، ويتولى توجيه قوة المحرك لعجلات الدفع الأمامي ناقل حركة يدوي خماسي التعشيقات، كما يتوفر للسيارة ناقل حركة آخر أوتوماتيكي من خمس سرعات.

وتمتاز باقة التصميم بلمسات زرقاء على أغطية المرايا الخارجية وشفاه الاسبويلر الأمامي والخلفي، ويشمل برنامج طلاء السيارة العديد من الألوان المختلفة مثل الأبيض Gara والرمادي Campovolo والرمادي Pista والأسود Scorpione والرمادي Record والرمادي Asfalto،

وتقف السيارة على عجلات قياس 17 بوصة وتتوج ملامح التصميم الخاصة بكشافات الضباب وملصق F595، ومخارج مجموعة العادم المزدوجة على جانبي السيارة.

إقرأ أيضا:موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. غزوة تويوتا وأوبل أسترا 2022

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بالمقود الجلدي واللون الأسود المطفأ على لوحة القيادة مع شاشة قياس 7 بوصة ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر تقنية أبل CarPlay وأندرويد Auto، كما يمكن استبدال المقاعد الرياضية بمقاعد موديلات السباقات.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي إم دبليو توقف الإنتاج بأحد مصانعها لنقص الرقائق الإلكترون
التالي
طرق بسيطة لكشف التلاعب في عداد السيارة المستعملة قبل الشراء

اترك تعليقاً